أفضل 10 مدن للعيش في اميريكا حسب تصنيف سنة 2016 top 10 city to live in US.

اليكم ترتيب افضل 10 مدن للعيش في الولايات المتحدة الامريكية حسب تصنيف اجراه موقع "livability" لسنة 2016 وذلك حسب معايير محددة اهمها: سعادة ورضا السكان، مستوى المدارس والجامعات، جودة المرافق الصحية والمستشفيات، اسعار البيوت السكنية، والمرافق الترفيهية المتوفرة للسكان.



10. سيوكس فولز ولاية ساوث داكوتا  عدد السكان: 160964


 افضل ،10، المدن ،للعيش، في، الولايات، المتحدة ،الامريكية، لسنة ،2016



وهناك مجموعة من الأحياء والمدارس الكبيرة والعروض الترفيهية تجذب القادمين الجدد الى سيوكس فولز، وهي المدينة التي تحتل مرتبة مرتفعة في مرافق الرعاية الصحية و أكثر من 70 متنزه، بما في ذلك حديقة شلالات، التي تضم الشلالات الرائعة، مساعدة السكان على البقاء نشطاء. تشمل الركيزة الاقتصادية للمدينة المستشفيات والبنوك وشركات الاتصالات.كذلك "الإمبراطورية مول"، مركز التسوق بمساحة 1.3 مليون قدم مربع، يجذب الملايين من الزوار في جميع أنحاء الغرب الأوسط


9. مدينة أيوا  عدد السكان: 70597

 افضل، 10، المدن، للعيش، في، الولايات، المتحدة، الامريكية، لسنة ،2016


تحتل المدارس مرتبة عالية في الجودة ونظام الرعاية الصحية قوي، مدينة أيوا جعل مظاهر متعددة على أفضل الأماكن لدينا على القائمة لايف. ولكن للحصول على القصة الكاملة لماذا مدينة أيوا هو أفضل 10 أفضل مكان للعيش، والنظر الى كلية هذه المدينة وجامعة ولاية ايوا وايضا النغمة الثقافية موجودة بتشكيلة كبيرة من الفنون وخيارات الترفيه في المدينة اما السكان الجدد فتبقى أسعار المساكن معقولة بالنسبة لهم هنا.


8. آن أربور ميشيغان   عدد السكان: 115985

 افضل، 10 ،المدن، للعيش، في ،الولايات، المتحدة ،الامريكية، لسنة، 2016



التعليم هو نقطة مهمة عندما يتعلق الأمر بتحليل نوعية  الحياة التي تجعل من "آن أربور" واحدة من أفضل الأماكن للعيش. جامعة ميشيغان، التي لديها 43000 طالب، يجعل آن أربور المرشح الدائم عن الترتيب السنوي لدينا من أفضل المدن الجامعية، ويلعب دورا كبيرا في الاقتصاد والثقافة في المدينة. أكثر من 150 الحدائق، ونهر هورون، تشكيلة كبيرة من المطاعم والمحلات التجارية تعطي أولئك الذين يعيشون في آن أربور العديد من الخيارات.



7. بسمارك داكوتا الشمالية  عدد السكان65123


 افضل ،10، المدن، للعيش ،في، الولايات، المتحدة ،الامريكية، لسنة ،2016


وتقع على الضفة الشرقية لنهر ميسوري بسمارك، الذي يقدم للمقيمين نظام حديقة كبيرة مع المشي وركوب الدراجات مسارات والنمو الاقتصادى، والجذب السياحي مثل حديقة الحيوان داكوتا، وكيركوود مول في وسط المدينة، وزوج من ملاعب الغولف الممتازة. القادمين الجدد يجدون الكثير مثل في سوق الإسكان بأسعار معقولة والرعاية الصحية ممتازة. قطاع الصحة يوفر فرص عمل لحوالي 25،000 شخص، ولكن اقتصاد المدينة يدور حول الشركات الصغيرة في بيسمارك. أطول مبنى في المدينة ذو 19 طابقا.




6. بالو ألتو في كاليفورنيا  السكان65998

 افضل، 10 ،المدن، للعيش ،في، الولايات، المتحدةن الامريكية ،لسنة ،2016


ستكون محظوظا بما فيه الكفاية للعيش في بالو ألتو، تتمتع المدينة التي تتوفر على معظم  معايير
جودة الحياة. وهناك قائمة طويلة من وسائل الراحة تبدأ مع 31 ميل حلقة الألياف الداكنة حول المدينة التي توفر  الإنترنت فائقة السرعة. يتمتع السكان بالعديد من الأشياء للقيام بها في بالو ألتو، مثل اللعب في الحدائق المصممة  والمساحات المفتوحة وتناول الطعام في المطاعم الفريدة. سكان بالو ألتو نشطون سياسيا، اجتماعيا فكريا ويدعم ذلك بقوة   تميز المدارس  بالمدينة. فلا عجب ان تكون "بالو ألتو"  على مستوى عالي عندما يتعلق الأمر بقياس العيش.



5. بولدر كولورادو  عدد السكان: 102002


 افضل ،10 ،المدن ،للعيش، في، الولايات، المتحدة ،الامريكية ،لسنة ،2016


هي واحدة من أفضل المدن، في كل موسم تجد المزيد من الأشياء للقيام بها في بولدر. العديد من سكان المدينة يقضون أيامهم في تسلق الصخور وركوب الدراجات الجبلية وصيد الأسماك. المدارس في بولدر ذات رتبة عالية، مما ساعد المدينة لتظهر كافضل 10 منذ 2014.




4. سانتا باربرا في كاليفورنيا عدد السكان89669

 افضل ،10، المدن ،للعيش، في ،الولايات، المتحدة ،الامريكية ،لسنة ،2016


مجموعة من الشواطئ، والمناظر الجبلية والمنتجعات تساعد على جعل "سانتا باربرا" مقصد سياحي شهير. الرعاية الصحية ذات مستوى عالي ،اقتصادها قوي جعل من يعيشون في مدينة كاليفورنيا يشعر وكأنه حلم تحقق. تحوي تجارب فريدة للتسوق، والكثير من خيارات الترفيه في الهواء الطلق والطقس هناك رائع لإبقاء سكان سانتا باربرا سعداء.



3. ماديسون ويسكونسن  عدد السكان: 239848

 افضل ،10، المدن، للعيش ،في، الولايات، المتحدة ،الامريكية، لسنة، 2016


تحتل ماديسون واحدا من أعلى تصنيفات نظم الرعاية الصحية في البلاد، كما أن لديها نظام قوي في المدارس الثانوية، واقتصاد قوي. جامعة ويسكونسن وعدد من المدارس الأخرى تعطي ماديسون  سكانهاعدد كبير من الطلاب. صنفت ماديسون من أفضل الأماكن لمدة ثلاث سنوات على التوالي.



2. بلفيو واشنطن  عدد السكان: 132268

 
 افضل، 10، المدن ،للعيش، في ،الولايات، المتحدة ،الامريكية ،لسنة، 2016


البحيرات والجبال تحيط بلفيوفي واشنطن، وهي في ضاحية سياتل. للمدينة وفرة في الخيارات الترفيهية في الهواء الطلق. مسارات الدراجات والأرصفة جعل فيالمدينة العديد من المهرجانات والمتاحف والمطاعم وصالات الحفلات الموسيقية. وهناك مجموعة من وسائل الراحة ويوفر العديد من الأشياء للقيام في بلفيو. نحو 40 في المئة من سكان المدينة من الأقليات، مما يساهم في التنوع الشامل لأنماط الحياة والأفكار. وقد تم تصنيف مدارس "بلفيو" من بين الأفضل في البلاد من قبل وسائل الإعلام الرئيسية. وهذه المرة الثالثة التي ظهرت فيها المدينة في هذه القائمة


1. روشستر مينيسوتا  عدد السكان: 109252

 افضل، 10، المدن، للعيش ،في، الولايات ،المتحدة ،الامريكية، لسنة ،2016


تصدر "روتشستر" لأفضل المدن واقعي و ليس مستغربا. ظهرت المدينة لأول مرة على أفضل 100 أفضل الأماكن للعيش 2014 كسابع أفضل مدينة ، ثم ارتفعت إلى رقم 2 في تصنيف 2015 . ذلك بفضل عشرات  المدارس الجديدة في روتشستر، والمشاركة المدنية الفعالة،وعلى الأخص الرعاية الصحية ، مجموعتها المتنوعة من المساكن بأسعار معقولة، ودفعها إلى صدارة. الصفحة الرئيسية لعيادة مايو كلينيك الشهيرة، روتشستر تشهد ازدهار اقتصادي وتجلب الآلاف من السكان الجدد والشركات الجديدة، وإعطاء أولئك الذين يعيشون هنا تشكيلة موسعة من خيارات الترفيه.


?? ??????