اكتشف أغلى 10 تطبيقات أندرويد وهل هي فعلا تستحق أثمانها

أندرويد هو نظام تشغيل من طرف قوقل وهو الأكثر انتشارا بالنسبة للهواتف الذكية في العالم، وقد حاز هذا اللقب على حساب الكثير من منصات أنظمة تشغيل شهيرة أخرى مثل مايكروسوفت وويندوز وأبل ، وذلك بفضل وظائفه مفتوحة المصدر والملايين من التطبيقات التي ينشؤها عملاء لجوجل، فكل شخص يمكنه انشاء تطبيق ونشره على جوجل بلاي. ليس هذا فقط ولكنها أقل تكلفة من نظيراتها في أبل، بل أن معظمها مجاني. ومع ذلك فإن منشئ التطبيق هو المسؤول عن تحديد ثمنه، فهناك تطبيقات أثمانها كبيرة نوعًا ما، وربما حتى مبالغ فيها.
إليكم إذًا أغلى عشر تطبيقات في متجر جوجل بلاي (google play) :


10. Pocket Atlas of ER Ultrasound 
      ($ 69.99)

هذا التطبيق هو دليل مرجعي سريع لـتقييم جـميع أجهزة وأعضاء الجسم الحيوية  من خلال الموجات فوق الصوتية. هذا التطبيق الاستثنائي يحتوي 443 صورة ترشد المستخدم إلى مكان وضع مسبار الموجات فوق الصوتية بدقة كبيرة. كما أن المستخدم لا يحتاج اتصال بالإنترنت لاستخدام هذا التطبيق.


9. G-CORE Green Caddy Golf Korea 
    ($ 89.99)

G-CORE هو واحد من التطبيقات الكورية الملفتة للانتباه حيث أنه يرشد عديمي الخبرة في دورات الغولف الى الطريقة الصحيحة للعب. هذا التطبيق يأتي مع ميزة تحديد المواقع وكذلك ميزة قراءة الرسوم البيانية.


8. 5Minute Sports Medicine 
    ($ 94.00)
كما يدل الاسم، تم تصميم هذا التطبيق للمهنيين في مجال العلاج الفيزيائي، يعطي تشخيصا ومعالجة للقضايا الطبية الرياضية ويوجه الى الادوية ذات الصلة،وايضا يتيح متابعة يومية للمصاب.


7. Mobile Accessibility U.S 
   ($ 99.00)
Using Mobile Accessibility U.S. application, one will simply move with their device. a number of the marvellous suite of ten accessible applications like SMS, Alarm, Email, Web,Calendar, Where am I, Phone, Contacts, Apps and Settings are another during this application that particularly designed for the blind and visually impaired.
6. Destinator 9 - Western Europe 
($ 99.99)
من أفضل التطبيقات في مجال الملاحة عبر الطرقات. فمن خلال هذا التطبيق الرائع DESTINATOR تسعة  لديك مجموعة من الخاصيات المذهلة، فهو يرسل صوتيات موثوقة وقوية في الملاحة عبر اذاعة خاصة تحت يديك، إلى جانب بعض الخيارات المفيدة مثل الطقس ، TapNGo، StickyPOI، كما ان محرك بحث مدفوع من قبل جوجل،....... الخ.



5. 100 Dollar App 
    ($ 111.05)
هذا واحد من التطبيقات التافهة و الغبية لكن باهضة الثمن. فبالحصول على هذا التطبيق، ستظهر أيقونة على الشاشة الرئيسية ليدرك الجميع  أنك ببساطة غني.



4. I'm Rich !! 
   ($ 122)
أنا ثري!! مثل التطبيق السابق ، فهذا تطبيق للديكور فقط للدلالة على الثروة؟ باستخدام هذا التطبيقسوف تحصل على صورة الماسة البيضاء التي تظهر على الشاشة مع "أنا غني". وعلاوة على ذلك، إذا كنت لا تزال مهتما للإشارة إلى ثرائك، عليك أن تصرف المزيد من المال حتى تحصل على الماسة باللون الأسود بدلا من الأبيض.



3. MobileNavigator GPS 
    ($ 126.58)
MobileNavigator GPS، الذي هو تطبيق يريك الطرقات بخاصية 3rd وهو أغلى تطبيق في الملاحة البرية ،والذي يمكنك من الحصول على بعض الخيارات الاستثنائية مثل جوجل الأصلي للبحث، قراءة جوجل ستريت، تقارير حركة المرور المباشرة، مساعد فورية وخاصيات أخرى .. هذا التطبيق هو الأفضل للمسافرين.



2. PcMapper dB 
    ($ 149.00)
PcMapper ديسيبل هي واحدة من الملحقات الاستثنائية لـ pcMapper fatless الذي يسمح بكتابة ملفات كاملة بصيغة ESRI® على جهاز الاندرويد الخاص بك.لبرمجة الخرائط بهذا التطبيق، ثم تكون قادرا على استيراد وتصدير ملفات ESRI® والجداول البرمجية.


1. Vuvuzela World Cup Horn and Plus 
   ($ 200.00)
التطبيق الأغلى تطبيق لسماع صوت الفوفوزيلا التي برزت في كأس العالم 2010 لكرة القدم !!!، نعم "لا يستحق الشرح"...
رأيي أن أغلب هذه التطبيقات لا تستحق حتى أن تحمل لو كانت مجانية بل لو دفع لي المال لأحملها لن أفعل. أعلمونا بآرائكم من خلال التعليقات وهل توافقونني الرأي أم لكم وجهة نظر أخرى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


?? ??????