تعرف على أخطر 10 مدن في العالم والتي يجب أن لا تفكر في زيارتها

  يمكن الآن أسهل من أي وقت مضى زيارة أماكن بعيدة في جميع أنحاء العالم. بعض المدن وربما البلدان الأفضل تجنبها نظرا للظروف الخطيرة وتفشي الإجرام فيها من عصابات ومخدرات وقتل... والتي يمكن أن تكون وجهة سياحية مرغوبة ومشهورة. إذا قررت زيارة هذه الوجهات، يجب أن تكون على الأقل على بينة بالمخاطر واتخاذ الاحتياطات الضرورية. هذا ترتيب تنازلي لأخطر عشرة مدن في العالم.




10. كاراكاس، فنزويلا:

هذه المدينة التي هي عاصمة فنزويلا تواجه في الوقت الحاضر أزمة بسبب كثرة العصابات وانتشار المخدرات وكذلك الإبتزاز والسرقة ، مما يجعلها من أسوء الأماكن بالنسبة للسياح على غرار الكثير من المدن الفنزويلية.
أخطر; 10; مدن; في العالم; top10s-ar;


9. سيوداد خواريز، المكسيك:

مروجو المخدرات امكسيكيون غنيون عن التعريف، و مدينة سيوداد خواريز تمثل مقرا لمثل هؤلاء كما أنها من أعنف المدن في العالم، حتى الشرطة هناك غارقة في الفساد فهي تحت سيطرة عصابات المخدرات.
أخطر; 10; مدن; في العالم ;top10s-ar;

8. كيب تاون، جنوب أفريقيا:

بسبب الفقر والمشاكل الاجتماعية، هذه المدينة تعاني من معدلات جريمة عالية جدا. بالرغم من ذلك جنوب أفريقيا مقصد سياحي متميز لما تحتويه من طبيعة خلابة و تنوع حيواني فريد. فيمكنك التمتع برحلة إلى كيب تاون لكن تجنب الأحياء الخطيرة والتجول بمفردك خاصة ليلا.
أخطر; 10; مدن; في العالم; top10s-ar;

7. ريو دي جانيرو، البرازيل:

هناك مدن في البرازيل أخطر من ريو دي جانيرو لكن وبما أن 'ريو' هي الوجهة السياحية الأولى في البرازيل سوف نعنيها بتركيز أكبر. رغم أنها أفضل بكثير مما كانت عليه قبل عقد مضى إلا أن مستويات الجريمة فيها لا تزال مرتفعة خصوصا في الأحياء الشعبية و القصديرية المنتشرة هناك، لذا على الشخص تجنبها وتوخي الحذر من المحتالين.
أخطر; 10; مدن; في العالم; top10s-ar;

6. مدينة غواتيمالا، غواتيمالا:

غواتيمالا الواقعة في أمريكا الوسطى على البحر الكاريبيتعد من مناطق الجذب السياحي، لكنها دولة التي تعاني من العنف المرتبط بتجارة المخدرات، و ارتفاع معدل جرائم القتل والجرائم الشائعة الأخرى كالسطو وسرقة السيارات. فإنه من المستحسن لزائر غواتيمالا البقاء في المناطق الأكثر أمنا وتجنب مدينة غواتيمالا خصوصا.
أخطر; 10; مدن ;في العالم; top10s-ar;

5. أكابولكو، المكسيك:

منذ وقت ليس ببعيد، اعتبرت هذه المدينة منطقة منتجعات آمنة وفاخرة. ففي حين أن السياحة إلى أكابولكو لا تزال شعبية، جعلها العنف المرتبط بتجارة المخدرات الآن  منطقة خطرة. وتكشف الإحصائيات الأخيرة أن هذه المدينة لديها واحد من أعلى معدلات جرائم القتل في العالم -142 لكل 100،000 شخص. ينصح الاشخاص الذين يزورون أكابولكو البقاء في الممتلكات و المنتجعات التي يقيمون، حيث أن معظم الجرائم تحدث في المناطق المحيطة بها.
أخطر; 10 ;مدن; في العالم ;top10s-ar;

4. بغداد، العراق:

التفجيرات واطلاق النار وأحداث عنف أخرى شائعة في العراق. وكان هذا البلد على قائمة "لا تسافر" بالنسبة للأميركيين لسنوات عديدة ولا تزال بغداد مكانا خطرا. العراق دولة مزقتها الحرب والتآمرات وهي الآن ميدان مواجهة للعديد من الأطراف. انها ليست مكانا مناسبا للزيارة دون سبب وجيه.
أخطر; 10; مدن ;في العالم; top10s-ar;

3. كابول، أفغانستان:

هذه واحدة من أكثر المدن خطورة في العالم للزوار الأجانب. فهي لا تزال منطقة حرب، بسبب تواجد القوات الأمريكية على أرضها لأسباب معينة. تعاني من انتشار الأسلحة والقنابل وكثرة التفجيرات.
أخطر; 10; مدن; في العالم; top10s-ar;

2. كراتشي، باكستان:


باكستان تشهد قدرا كبيرا من الاضطراب السياسي، والجريمة، وكذلك الإرهاب المستشري. الاغتيالات شائعة، فضلا عن التفجيرات الانتحارية وحرب العصابات. كراتشي هي واحدة من مراكز العنف في العالم، وينصح السياح تجنب هذه المدينة.
أخطر; 10; مدن; في العالم; top10s-ar;


1. سان بيدرو سولا، هندوراس:


وقد صنفت هذه المدينة واحدة من أكثر دول العالم عنفا لعدة سنوات حتى الآن. ووفقا لمصادر عديدة، لديها أعلى معدلات جرائم القتل في العالم -169 لكل 100،000 شخص. الاتجار بالأسلحة مشكلة كبيرة، والأسلحة النارية غير القانونية منتشرة في جميع أنحاء المدينة. هذه هي المدينة التي لا يجب أن تفكر في زيارتها.
أخطر; 10; مدن; في العالم; top10s-ar;




?? ??????