اكتشف أغلى 10 ساعات في العالم

    ساعات شخصية صغيرة بملايين الدولارات... لماذا ياترى؟  وهل حقًا تستحق هذه الساعات أثمانها الباهضة؟  وهل هي للجميع أم لفئة معينة من الناس فقط؟ أمّا جواب السؤال الأخير فبالطبع هي ليست لجميع الناس بل هي للأثرياء فقط الذين يبحثون عن شيئ ٍ آخر ينفقون عليه نقودهم، الذين يبحثون عن التميز والترف، أو لجامعي التحف النادرة.أمّا السؤلان الأول والثاني فلنكتشف جوابهما معًا.إليكم إذًا أغلى وأثمن عشر ساعات في العالم:



10BREGUET POCKET WATCH 1970 BA/12

      $734,000
اكتشف; أغلى; 10; ساعات; يد ;في; العالم ;

ساعة جيب الأنيقة جدا المصنوعة من الذهب 18 قيراط . ولها وجه فضي محفور بدقة عالية جدا و سلسلة أمان ذهبية. هذه الساعة الكلاسيكية قطعة مميزة لمحبي الأصالة والعتاقة.


9. BLANCPAIN 1735 GRANDE COMPLICATION

     $800,000
اكتشف; أغلى; 10 ;ساعات; يد ;في ;العالم ;
بلانكبين 1735 هي ساعة يد رائعة جدا لارتداء . مصنوعة من البلاتين، والحزام مصنوع من جلد التمساح. محركها يتكون من 740 قطعة منفصلة كل واحدة مصنوعة ومركبة يدويا. ولهذا السبب فهي واحدة من ساعات اليد الأكثر تعقيدا بين كل الساعات القديمة والحديثة في العالم.


8. LOUIS MOINET MAGISTRALIS

    $860,000

اكتشف ;أغلى; 10; ساعات; يد; في; العالم ;
ماجيستراليس هي قطعة فريدة من نوعها من "لويس مونيي" . تحتوي على قطعة أصلية من نيزك عثر عليها على سطح القمر وهي القطعة السوداء التي صنع منها وجه الساعة. إنها فريدة وأنيق بشكل ملحوظ. إن كنت تملك هذه الساعة فلن يكون لديك أي عذر في عدم معرفة تاريخ اليوم لأن لديها آلية تقويم ميكانيكية دائمة.


7. HUBLOT BLACK CAVIAR BANG

    MILLION 1$
اكتشف ;أغلى; 10; ساعات ;يد ;في; العالم ;
"هوبلوت الكافيار الأسود" عندما أصدرت في عام 2009 أدهشت الجميع. فقد ارتقت باللعبة إلى مستوى آخر. هذه الساعة مغطات بـ 501 قطعة من الماس الأسود المقطوع على شكل مستطيلات والقطع الأخرى من الذهب الأبيض 18 قيراط. إنها حقا قطعة مذهلة.


6. CHOPARD SUPER ICE CUBE 

    $1.1 MILLION
اكتشف ;أغلى; 10; ساعات; يد ;في; العالم ;
مكعب الثلج هي ساعة سويسرية الصنع فيها 60 قيراط من الماس مقطعة إلى مكعبات مثالية. هذه الساعة الفاخرة ذات السوار الماسي مقاومة للماء حتى تحت 100 قدم، وأيضا مقاومة للخدوش(بالتأكيد). لا أعتقد أن هناك امرأة لن تفتن بساعة ماسية جميلة كهذة.


5. PATEK PHILIPPE SKY MOON TOURBILLON

    $1.3 MILLION
اكتشف ;أغلى ;10; ساعات; يد ;في; العالم ;
ساعة السماء والقمر الدوارة ساعة اليد الأكثر تعقيدا على الإطلاق من قبل "باتيك فيليب". فهي تظهر السماء والقمر ليلا على الجانب الأمامي بزمن ذو دقة متناهية تحددها من تلقاء نفسها. أ ما الجهة الخلفية التي تعتبر أكثر تعقيدا فهي تحدد تاريخ ومراحل تشكل القمر. فعلا إنها رمز للفن الحديث.


4. VACHERON CONSTANTIN TOUR DE L’iLE

    $1.5 MILLION
اكتشف ;أغلى; 10; ساعات; يد ;في; العالم ;
"سباق الجزيرة" ساعة اليد المعقدة المصنعة من قبل الشركة المصنعة السويسرية "فاشيرون كونستانتين". وقد أزيح عنها الستار في عام 2005 للاحتفال بالذكرى السنوية 250 للشركة المصنعة. هذه الساعة مصنوعة من الذهب 18 قيراط و الياقوت الأزرق والزجاج النقي غير عاكس وحتى قطعها الداخلية مصنوعة من الأحجار الكريمة. وهي ساعة مزدوجة الجانب ذات هندسة فريدة.


3. PATEK PHILIPPE PLATINUM WORLD TIME 

    $4 MILLION
اكتشف ;أغلى ;10 ;ساعات; يد ;في ;العالم ;
ساعة التوقيت العالمي البلاتينية التي أنشأتها باتيك فيليب بيعت في مزاد مقابل أكثر من 4 ملايين $ دولار أمريكي في عام 2002. ويعتقد أنه تم إنشاء واحدة فقط، وفي ذلك الوقت كانت ساعة اليد الأغلى في العالم. هذه الساعة تصحح نفسها وتجد الوقت في أي مكان في العالم.


2. PATEK PHILIPPE SUPER COMPLICATION

    $11 MILLION
اكتشف ;أغلى; 10 ;ساعات; يد ;في ;العالم ;
ساعة التعقيد الخارق من " باتيك فيليب" من الذهب 18 قيراط. صنعت للمصرفي "هنري جريفز الابن" في عام 1933. إنها ساعة الجيب الأكثر تعقيدا على مر الزمن، تطلب خمس سنوات لتصميم وبناء هذه الساعة الأسطورية. تقوم بـ 24 عملية ميكانيكية معقدة لـضبط الوقت الأساسي كلها ذات هندسة عبقرية، بما في ذلك عملية فريدة  ومختلفة لكل ساعة من ساعات اليوم. كل هذا جعلها الساعة الميكانيكية الأغلى في العالم.


1. CHOPARD 210 KARAT 

    $26 MILLION
اكتشف ;أغلى; 10; ساعات; يد ;في; العالم ;
هذه التحفة الماسية تساوي ببساطة ...ثروة. بـ 210 قيراط من الألماس الملون، هي قطعة مجوهرات مذهلة أولا وثانيا هي ساعة جميلة وبسيطة تبدو وكأنها محاطة بالزهور التي تبلغ قيمتها ملايين الدولارات.

?? ??????